منوعات

Payoneer يحظر الأموال لآلاف المستخدمين

Payoneer يحظر الأموال لآلاف المستخدمين
Payoneer يحظر الأموال لآلاف المستخدمين

أعلن المئات من المستخدمين حول العالم أنهم لا يستطيعون الوصول إلى الأموال من حسابات Payoneer الخاصة بهم. أفاد العديد من المستخدمين أن Payoneer تُجمد حاليًا الحسابات والبطاقات المدفوعة مسبقًا وجميع أنواع عمليات السحب واستلام مدفوعات البطاقة الجديدة والأموال المتاحة.  تم تقييد الاتصال  بحساب مستخدم Payoneer مؤقتًا ، ويمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى حساباتهم الافتراضية.

وفي الوقت نفسه ، في 27 يونيو 2020 ، لا تزال Payoneer في قائمة  طرق الدفع المتاحة  على Airbnb. أيضًا في بعض البلدان ، يكون Payoneer هو خيار الدفع الوحيد المتاح.

في وقت سابق من 25 يونيو 2020 ،  أصدر Payoneer بيانًا  قال فيه إن احتيال Wirecard لم يكن له تأثير على أموال العملاء ، وأن العمل  كان  عاديًا ، ولم يكن هناك فقدان للوصول إلى الأموال.

ماذا حدث ولماذا؟

شركة Wirecard AG مفلسة الآن وتعرضت الأسبوع الماضي لصدمة بسبب  مزاعم بحدوث ملياري دولار من الاحتيال  . يقع Wirecard Solutions في الفرع البريطاني لشركة Wirecard AG التي أصدرت بطاقات لـ Payoneer وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي للحكومة البريطانية. أوقفت FCA حاليًا تشغيل حلول Wirecard  لمنع نقل الأصول إلى الشركة الأم أثناء المراجعة / التحقيق.

ماذا يقول Payoneer؟

أكدت Payoneer لحاملي البطاقات أن أموالهم آمنة تمامًا وأن التجميد مؤقت فقط. ستتم معالجة جميع المدفوعات المستقبلية التي يتلقاها حاملو البطاقات من الأسواق أو العملاء ولن تتأثر بالتجميد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة تفاصيل حساباتهم المصرفية لعمليات السحب المستقبلية للدفع.

بدائل Payoneer؟

على الرغم من أن الوضع مع Payoneer غير مؤكد ، فمن الأفضل  تغيير تفضيلات الدفع الخاصة بك  واستخدام نظام دفع آخر. يستخدم العديد من المضيفين  TransferWise  الذي يعمل بشكل رائع. إنه سريع ومتعدد العملات ولا توجد رسوم شهرية للحساب .

سيتيح لك نظام الدفع هذا إنشاء حسابات مصرفية افتراضية على الفور بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعديد من العملات الأخرى.

في إنتظار الجديد وإن كانت الشركة ستمر من هذه المرحلة الصعبة قم بإستخدام الطريقة البديلة 

وسنوافيكم بكل جديد 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى