حب

كيف تسعد حبيبتك

كيف تسعد حبيبتك
كيف تسعد حبيبتك

إسعاد الحبيبة موضوع يثير الجدل بين الرجال . كل رجل له طريقته الخاصة لإسعاد محبوبته ، واليوم سنشارككم بعض النصائح لإسعاد حبيبتك . 

الاهتمام

تحتاج البنت للإهتمام الكبير ، وتفسر اهتمامك بها أنه حب . كل ما اهتممت بها أكثر كل ما كانت سعيدة . من السهل أن تجعل أي بنت تحبك إذا استعملت بعض الأساليب البسيطة التي تجعل البنت سعيدة ومطمئنة معك  .

وهذه بعض أنواع الإهتمام التي تؤثر إيجابيا على نفسيت المرأة .

  • الاستماع إليها وعدم مقاطعتها عند ما تكون تتكلم في مواضيع لاتهمك كثيراً ، لن تخسر شيئاً إذا استمعت فهذا يسعدها كثيراً . لا تقطعها أو تلتهي بالهاتف أو تقلل من أهمية كلامها وافكارها .
  • قضاء الوقت الكافي معها يؤثر إيجابياً على نفسيتها التي ستؤثر على نجاح العلاقة . فهي ترى أنا قضاء وقت معها على أنه حب وإهتمام بها ، لذا حول أن تجد وقت لها دائماً كل ما استطعت ذالك ، أعرض عليها الخروج للمشي أو العشاء في مكان هادئ ورومانسي .
  • تقديم الهدايا واحد من أهم الأشياء لدى المرأة ، وهو يدل على حبك واهتمامك بها ، حتى لو كانت امكانياتك المادية ضعيفة ، مثلاً  وردة قد تفي بالغرض . 
  • طريقة كلامك مهمة جداً ، حول أن لا تقلل كلمات الحب . كل ما عبرت عن حبك أكثر كل ما اسعدتها أكثر .
  • إحترام رأيها وعدم تصغير أحلامها ، حاول أن تكون دائما إيجابياً معها وأن تعطي قمة لأحلامها وارائها، فالمرأة لا تحب الرجل الذي يستصغر عقلها وأحلامها . 
  • احترمها أمام الاخرين وكن لطيفاً ، إن حدث موقف أزعجك لا توبخها أمام شخص أخر . تمالك أعصابك ، إبتسم وإنتظر حتى تكون معها لوحدكم ، ناقشها بإحترام وإشرح اغلاطها بدون أن تجرح مشاعرها ، هكذا ستحبك أكثر .
  •  من أهم الأشياء أن تجعل حبيبتك تشعر بالأمان معك ، إذا شعرت بأنك تحبها وتخف عليها وتحميها فستحبك أكثر .كنت قوية وأظهر رجولتك أمامها بدون أن تفرط في ذلك كي لا تجعلها تخاف . 

هذه بعض النصائح ستساعدك بشكل كبير في علاقتك مع الحبيبة . كن دائماً ودوداً وإيجابيا ، اجعلها تشعر بالحب وخاصةً الأمان معك .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: