عمل و ربح

أدوات ستساعدك في مجال التجارة الإلكترونية

 

ربما بدأت حياتك المهنية على الإنترنت وقمت بتنسيق الاستراتيجيات الأولى التي ستساعدك على أداء عملك بشكل أفضل ، ولكن هذا ليس كافياً حيث سيتعين عليك استخدام بعض الأدوات المتخصصة والمساعدة في العمل على الإنترنت من أجل أن تكون قادرًا على أداء مهمتك بطريقة مميزة ، حيث سنقدم لك في هذا  المنشور بعض الأدوات المساعدة التي يجب أن تستخدمها. 

Mailchimp 
البريد الإلكتروني هو إحدى الوسائل القوية لإيصال العروض الخاصة بك للعملاء ، وهذا يتطلب أن يكون لديك استراتيجية بخصوص هذا الجانب لتوسيع مشروعك وتضم عددًا كبيرًا من العملاء الجدد ، لذلك ستجد أقوى أداة ستمكنك من إنجاز مهام إرسال بريد إلكتروني احترافي بدون مشاكل أو أي تعقيدات هي   أداة MailChimp وأجملها أنك ستتمكن من إرسال عدد كبير من الرسائل في نفس الوقت إلى جميع عملائك.

محرّر مستندات Google  
أيضًا أحد الخيارات التي يجب اعتبارها بداية هو البحث عن أدوات مساعدة بتكلفة منخفضة ووفقًا لطبيعة مشروعك ، ستحتاج إلى مشاركة بعض الملفات وقواعد البيانات للعملاء مع فريقك ليكون أفضل خيار هو استخدام خدمة محرر مستندات Google حتى تتمكن من مشاركة المستندات والملفات بالإضافة إلى الجداول الزمنية للعملاء مجانًا ، وأيضًا في قضية حماية الخصوصية. تتعامل Google مع هذه المشكلة لتوفر لك أفضل حماية ، وبالتالي سيكون لديك السلطة لمشاركة معظم الأنشطة بناءً على مشروعك مع أعضاء طاقمك بسهولة وأمان.

خدمات Google Suite  
للتواصل أيضًا من بين الاستراتيجيات التي يجب عليك تنفيذها بجدية هي التواصل مع أعضاء طاقمك حتى تحصل على جميع النقاط وتتحقق منها. ستجد أن الخيار الأفضل هو عقد اجتماعات عن بعد عن طريق الاتصال المتاح من Google مجانًا وأفضل أداة اتصال ستجدها مناسبة لك هي Google أداة Hangouts ، التي تحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك ميزة مشاركة شاشة سطح المكتب ، والتي يمكنك من خلالها مشاركة سطح مكتب الكمبيوتر من أجل تقديم العروض التوضيحية في شكل اجتماع مع فريق المشروع.

 أداة HootSuite 
تحتاج إلى الحصول على أداة مساعدة تساعدك على جدولة منشورات لمنتجاتك ونشرها تلقائيًا ، لأن أداة HootSuite هذه ستكون أداة قوية وتساعد في هذا الجانب وهذا سيوفر لك الوقت والجهد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: